+
يوليو 2011 الناشئة سوق أضواء التجزئة في جنوب أفريقيا جنوب أفريقيا تمت زيارتها الأبد سمعة كونها ذاكرة التخزين المؤقت العالمين كنز من الموارد المعدنية. من اكتشاف الماس على ضفاف نهر أورانج في عام 1867 إلى سلسلة من يندفع الذهب والتطور اللاحق للحقول الذهب، وقد تم استخراج كصناعة حاسما في التنمية الاقتصادية لهذه الأمة جنوب الصحراء الكبرى. ومع ذلك، على مر السنين، فقد إنتاج الذهب والماس بعضا من بريقها و لمعان. وهبط جنوب أفريقيا، الذي شغل منصب No.1 في إنتاج الذهب لأكثر من قرن، إلى المرتبة الثانية من الصين في عام 2007. ويوجد الآن سوى خامس أكبر منتج للالماس في العالم بعد روسيا وبوتسوانا وكندا وأنغولا. Though استمر قطاع التعدين لتكون أكبر رب عمل، ومن المتوقع أن يساهم حول 8 فقط من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2011، وفقا لتقرير صادر عن بيزنس مونيتور الدولية. قطاع الخدمات هو الآن أكبر مساهم في الناتج المحلي الإجمالي أفريقيا الجنوبية. في حين أن الأمة قد شهدت تطورات ملحوظة في مجال الخدمات المالية، والسياحة، والاتصالات السلكية واللاسلكية أسواق وتجارة التجزئة في الظهور الآن ليكون منافسا قويا. تزايد الثراء بين الدول ذات الغالبية السوداء، وخاصة الطبقة الوسطى السوداء الناشئة، قدمت الكثير دفعة المطلوبة لهذا القطاع. فقد بلغ معدل النمو في قطاع التجزئة على مدى سنوات بسبب النمو الاقتصادي المطرد، وزيادة في الدخل المتاح وارتفاع مؤشر ثقة المستهلك. وارتفعت مبيعات التجزئة بخفة من جميع أنحاء US28 مليار دولار في عام 1998 إلى US92 مليار في عام 2007. ومع ذلك، فإن هذا القطاع توفي أيضا إلى الأزمة المالية العالمية في عام 2008. ومع ذلك، مع الإنفاق انتعاش المستهلك في عام 2010، وهو مسح أجرته وحدة إيكونوميست للمعلومات والمتوقع مبيعات التجزئة لمسة US117 مليار في عام 2011. وانخفض العالي إنفاق المستهلك جنوب أفريقيا ضحية الانهيار الاقتصادي العالمي في الربع الأول من عام 2009 في البلاد أول ركود منذ عام 1992. وتراجع الطلب على الصادرات وانخفاض الإنفاق الأسري يعاني الاقتصاد حتى نهاية عام 2009. مشجع، استغرق الاقتصاد منعطفا نحو الأفضل كما دخلت بحذر شديد عام 2010. تأثير الحكومات سياسات مالية لمواجهة التقلبات الدورية إلى جانب زيادة برامج الانفاق على البنية التحتية والسياح الوافدين غذت الإنفاق الاستهلاكي في الفترة التي تسبق نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 ، التخفيف من الاقتصاد. ووفقا لوزير السياحة، ونمت أعداد الزوار الأجانب 16.8 سنة على أساس سنوي في الفترة من يناير إلى سبتمبر 2010. وكان مؤشر ثقة المستهلك (CCI) مقاسا البنك الوطني الأول / BER تصاعدت إلى 6 في ذروة الركود. ومع ذلك، ارتفع مؤشر إلى 15 في الربع الأول من عام 2010 واستقر طوال عام 2010، وهو ما يعكس مرونة بين المستهلكين في جنوب أفريقيا. ومن المتوقع أن يبشر بالخير لصناعة التجزئة جنوب أفريقيا البنك الوطني الأول، مكتب للبحوث الاقتصادية وفقا لدراسة أجرتها الأمم المتحدة، وتزايد التحضر وزيادة في عدد الأفراد النشطين اقتصاديا: المصدر. ومن المتوقع أن تنتقل إلى الفئة الحضرية بحلول عام 2015. وعلى الرغم من أن نسبة السكان الناشطين اقتصاديا، بشكل عام، ومن المقرر أن تصل إلى 64.3 بحلول عام 2015 من 64.1 في عام 2005، في تلك الفئة العمرية من 20-44 أكثر من 64 من السكان ، الذي تعتبر حيوية لقطاع التجزئة ويتوقع أن يشكل 38 من السكان بحلول عام 2015، مقارنة مع 36.8 في عام 2005. وتزايد السلع الاستهلاكية القطاع معظم أسواق السلع الاستهلاكية في جنوب أفريقيا هي متخلفة وغير مدفوعة استيراد و. في حين أن أسواق السلع البيضاء، مثل أجهزة الكمبيوتر، والملابس تعتمد اعتمادا كبيرا على الواردات، ومستحضرات التجميل وأدوات النظافة (CampT) الجزء هو الوحيد الذي ظلت مكتفية ذاتيا. الأسواق CampT لديها مزيج جيد من اللاعبين المحليين مثل أدكوك انجرام، بيج، وAvroy Schlain، واللاعبين الدوليين مثل شركة يونيليفر، ريفلون، L8217Oral (فرنسا)، وبروكتر جامبل أمبير، وغيرها. حسابات قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية عن الأسود سهم من قطاع السلع الاستهلاكية. الأجهزة السمعية / أجهزة الفيديو والهواتف المحمولة والحوسبة هي الأكثر شعبية، مع أجهزة الكمبيوتر الرائدة في حصتها في السوق. أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ومؤخرا التفاح باد شعبية للغاية مع جنوب افريقيا. الاتصالات المتنقلة تشهد نموا هائلا في أفريقيا، وفقا الرئيس التنفيذي لشركة إريكسون هانز Vesberg. الهواتف الذكية تجعل الأمواج في أفريقيا وفقا لشركة الاستشارات غارتنر، ومن المتوقع أن يصل إلى 80 بحلول عام 2014. ويشهد على ذلك هو أنه حتى الأطباء البيطريين المسائي يستخدمون هذه الهواتف لتتبع انتشار الأمراض الحيوانية وتوفير الوقائية تغلغل في جنوب أفريقيا التطعيمات. تم التبرع بها لتحديد المواقع الهواتف الذكية المتاح من قبل Google من خلال برنامج خيري الطبيب البيطري المعونة. الاتجاه الناشئ آخر هو الطلب المتزايد على الأجهزة الخضراء أو كفاءة في استخدام الطاقة في قطاع الأجهزة المنزلية الصغيرة مثل الحديد والغلايات، والمكانس الكهربائية. الطلب على الغسالات والثلاجات تستمر في الهيمنة على قطاع الأجهزة المنزلية واسع، وذلك بفضل انخفاض أسعار البيع بالتجزئة. الأجهزة المندمجة، نو العالمية، شركة إل جي إلكترونيكس، وهيوليت باكارد وديل وشركة آي بي إم هي بعض من الشركات الرائدة. وفقا لدراسة أجراها مرصد الأعمال الدولية، والمتوقع مبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية للوصول US9.63 مليار بحلول عام 2015 من المتوقع US7.51 مليار المبيعات في عام 2011. ويتعافى الاقتصاد، وزيادة في إنفاق الأسر والتحول في الإنفاق نحو أكثر من الناحية التكنولوجية من المتوقع البضائع المتقدمة لزيادة المبيعات. صعود أسود الماس السود في جنوب أفريقيا قد قطعت شوطا طويلا بعد عدة عقود من الاضطهاد العنصري. وكان الفصل العنصري منقسمة بشدة الأمة على غرار العنصرية، فضلا عن توزيع الثروة. ووفقا لإحصاءات جنوب أفريقيا، كان يسيطر على معظم الاقتصاد من قبل أقلية صغيرة من البيض تضم 10 من السكان. ومع ذلك، تحول البلاد الزاوية في عام 1994، عندما حققت الديمقراطية. ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من السكان، وخاصة الفئات المحرومة سابقا يتألف من السود الأفارقة والهنود والملونين (عرق مختلط)، والصينية، قد لا تزال تصارع الفقر. بهدف رفع الظروف المعيشية لهذه الجماعات، ومنها المشاركة بنشاط في الاقتصاد، أطلقت حكومة جنوب أفريقيا البرنامج الأسود التمكين الاقتصادي (BEE). وقد أظهرت العلامات الأولى للأفارقة السود جعل وجودها محسوسا في فئة الدخل المتوسط في البحث عن طريق البريد المالية في عام 2004. وأظهرت بيانات المسح أن حوالي 300،000 السود في جنوب أفريقيا قد ارتفعت إلى حالة الدخل المتوسط خلال الفترة 2001- 2004. وأطلق هذه الفئة من السكان السود الطبقة الوسطى الناشئة مثل الألماس الأسود. وعلاوة على ذلك، وجدت الدراسة أيضا أن 500،000 قد ارتفع إلى مستوى أقل المتوسطة الدخل، وإن كان هذا العدد ضئيلا جدا نسبة إلى عدد السكان العاطلين عن العمل من بين 4 ملايين. واشار دراسة أجرتها جامعة كيب تاون والتي من المتوقع أن ينمو بمعدل سنوي قدره 30. المصدر الماس الأسود، الذي هو في الوقت الحاضر نحو 250 مليون دولار القدرة الشرائية المشترك،: إحصائيات جنوب أفريقيا ماذا يكون أكثر، كان هناك أيضا ارتفاع في التحصيل العلمي بين جنوب افريقيا، الذين كانوا يحاربون الأمية لفترة طويلة الآن. وأظهر استطلاع للرأي أجرته الاحصائيات جنوب أفريقيا أن من بين الأفارقة في الأسر من الطبقة المتوسطة، 29 حصل على بكالوريوس / دبلوم أو أعلى في 1998-2000 و2004-2006. كان هذا مشابه إلى 44 من البيض في الأسر من الطبقة المتوسطة وجود بكالوريوس / دبلوم أو درجة أعلى في الفترة 1998-2000 و 37 في 2004-2006. ومع ذلك، كانت 85 من الأسر البيضاء من الطبقة المتوسطة في الفترة 2004-2006. ، بالإضافة إلى الظروف الاقتصادية المواتية، أدى ارتفاع الدخل القابل للتصرف في أيدي المهنيين القادمة صعودا والأسود المعروف باسم buppies في انفاق. وكان الطلب على السيارات، والأثاث، ووسائل الإعلام، والملابس والممتلكات والهواتف المحمولة قوي بين الطبقة buppie. وبطبيعة الحال، تتصدر قائمة أولويات كان لشراء منزل جديد، والخروج من البلدات في الأحياء الأكثر ثراء. وأظهر المسح عن طريق البريد المالية أيضا أن buppies كانت أكثر بكثير الموضة واعية من نظرائهم البيض. 20 من أغنى السود أنفقت 3.5 من دخلها على الملابس بالمقارنة مع 1.5 من البيض. تجار التجزئة مثل ولوورثس، Truworths، Massmart وشوب رايت صرفه في في هذا الاتجاه. افتتاح مول مابونيا في عام 2007 من قبل نيلسون مانديلا، في سويتو، أكبر بلدة جوهانسبرغ، احتفل تزايد القدرة الشرائية السوداء. يضم هذا المركز التجاري شاشات السينما المتعددة ومتاجر التجزئة الراقية وجدت في السابق فقط في ضواحي Johannesburgs مأهولة إلى حد كبير من البيض الغنية. وثمة عامل آخر يعكس النزعة الاستهلاكية المتزايدة زيادة في الطلب على المركبات. ووفقا لتقرير بحثي، وجدت بي إم دبليو إلى أن أكثر المناطق المرغوبة السيارات بين جنوب أفريقيا وأيضا في بعض الأحيان يشار إلى أن زوجتي. ، ومن المتوقع أن مبيعات السيارات مبيعات السيارات المحلية بشكل خاص، لمسة 130،000 وحدة في عام 2011 وفقا للرابطة الوطنية لمصنعي السيارات في جنوب أفريقيا (NAAMSA). قد مبيعات السيارات إلى أدنى مستوى من 94379 وحدة في عام 2009 بسبب الركود العالمي. المصدر: الرابطة الوطنية لمصنعي السيارات في جنوب أفريقيا (NAAMSA) بيع بالتجزئة الصناعة نظرة فاحصة صناعة التجزئة في جنوب أفريقيا هي الأكبر في منطقة جنوب الصحراء الكبرى، ويتم وضع كأكبر سوق التجزئة ال20 في العالم. هو أكثر أو أقل سوق احتكار القلة مع خمس شركات في جنوب أفريقيا، وهي شوب رايت، اختيار ن الدفع، سبار، Massmart وميتكاش، التي تشكل 80 في مبيعات التجزئة. ويهيمن على الغذاء التجزئة وسوق البيع بالتجزئة الغذائية جنوب أفريقيا التي كتبها بيك ن الدفع، شوب رايت، ولوورثس وسبار، التي تتاجر تحت عدة أسماء مخزن وتعمل أيضا منافذ الخصم. شوبرايت القابضة المحدودة، أكبر متاجر التجزئة الغذائية في جنوب أفريقيا، تأسست في عام 1979 مع الحصول على ثمانية محلات السوبر ماركت أساس تاون كيب لR1 مليون. على مر السنين، اتبعت الشركة نموذج النمو غير العضوي واستراتيجيات التوسع أخرى مثل الامتياز. يعمل تاجر التجزئة الآن أكثر من 1800 متجر في جنوب أفريقيا، وجنوب أفريقيا. مع حصة في السوق تبلغ حوالي 34، وهذا عملاق تجارة التجزئة لتلبية احتياجات الأسواق الاستهلاكية الوسطى والسفلى نهاية. اختيار ن الدفع المخازن المحدودة هي ثاني أكبر سلسلة متاجر التجزئة. تأسست في عام 1967، هذا تجارة التجزئة التي تسيطر عليها عائلة تعمل في جنوب أفريقيا، وجنوب أفريقيا وأستراليا عبر مخازن فرنكلينس لها. وتشمل أشكال التجزئة ومحلات السوبر ماركت الكبيرة، محلات السوبر ماركت والمخازن امتياز الأسرة، مع محلات السوبر ماركت كونها أكبر. هذه التجزئة لتلبية احتياجات الطبقة المتوسطة الدخل من المستهلكين وتأمل في تحسين وجودها في الأسواق الاستهلاكية الماس الأسود، وفقا لتقارير وسائل الاعلام في جنوب أفريقيا. في عام 2007، اختيار ن خضع لدفع التحول العلامة التجارية واسعة النطاق في محاولة للاحتفاظ مكانتها في سوق التجزئة المحلي. لافتات جديدة بعد إطلاق العلامة التجارية الجديدة انخفضت الفاصلة قبل ن (لافتات السابق: اختيار ن بمقابل). الصاري المجموعة المحدودة (ي-أ)، وجنوب أفريقيا ثالث أكبر متاجر التجزئة، وتشكلت في عام 1963 عندما أعطيت مجموعة من ثمانية تجار الجملة الحقوق إلى اسم الصاري لخدمة 500 تجار التجزئة الصغيرة في السوق سلسلة بقالة الناشئة. اعتمد الصاري المجموعة نموذج النمو القائم على اكتساب وتدير حاليا حوالي 800 مخازن الصاري في جنوب أفريقيا. ذلك هو اساسا عملية الانتخاب التي تركز على مخازن صغيرة. مجموعة الصاري لها ثلاثة أشكال مخزن وهي: الصاري الذي يمثل التسوق حي، SUPERSPAR معروفة وبأسعار تنافسية والشراء بالجملة وKWIKSPAR أكثر من شكل متجر. الصاري كما تملك أكبر من سلاسل متاجر لبيع الخمور في جنوب أفريقيا تسمى قمم. وكجزء من التزامها ببرنامج BEE، سبار تخطط لبيع 10 من الشركة لموظفيها الأسود. ان قيمة الصفقة يكون R1 مليار. ولوورثس القابضة المحدودة، التي تأسست في عام 1931 هي سلسلة جنوب أفريقيا التجزئة التي تعمل من خلال شركاتها التابعة ولوورثس (الملكية) المحدودة والبلد شارع المحدودة في أستراليا. وتمتلك أكثر من 400 منافذ البيع بالتجزئة ويلبي شريحة ذوي الدخل المرتفع. تحتوي المجموعة على حد سواء مخازن مملوكة للشركة وكذلك مخازن امتياز. وتماشيا مع فلسفتها لدمج المبادرات الجديدة عبر أعمالها، تبحث ولوورثس على التركيز بقوة على مشروع الغذاء العضوي، الذي تم إطلاقه في عام 1999. وسوق المواد الغذائية العضوية في جنوب أفريقيا هو القطاع الثاني الأسرع نموا في أعقاب شريحة لأغذية الأطفال . وفقا لتقرير نشرته هيئة التجارة الذي يركز على قطاع تجارة التجزئة في جنوب أفريقيا، الهدف ولوورثس هو زيادة مبيعاتها الأغذية العضوية لR1 مليار بحلول عام 2011. بيك ن الدفع وشوب رايت محفظته أيضا في قطاع الأغذية العضوية. ووفقا لتقارير السوق، في حين يتوقع شوب رايت المبيعات العضوية لتمثل 10 من مبيعات المنتجات الطازجة بحلول عام 2015، اختيار ن الدفع قد تم بالفعل جني فوائد من مجموعة واسعة من المنتجات العضوية. بقالة غير / مترو عامة التجزئة، المعروف سابقا باسم ميتكاش أفريقيا، هي الرائدة في موزع الجملة للسلع سريعة الحركة الاستهلاكية (FMCG) في أفريقيا. فقد أكثر من 150 المنافذ مفتوحة لزبائن القطاع التجاري، يقع معظمها في وحول البلدات السوداء. أنها توفر مجموعة واسعة من البضائع بما في ذلك البضائع العامة وتعمل أيضا محال بيع المشروبات الكحولية مثل الخمور العالمية ومستودع الخمور التي تقدم الخمور المستوردة. Massmart القابضة المحدودة هي ثالث أكبر موزع للسلع الاستهلاكية في أفريقيا وأيضا واحدة من كبار تجار التجزئة للبضائع العامة وغيرها من السلع. لمتاجر التجزئة لديها نحو 250 محلا ولتلبية احتياجات قاعدة استهلاكية عريضة تتراوح بين الدخل الأدنى للفئات ذات الدخل المرتفع. تركيزها على الحجم الكبير، الهامش المنخفض وتوزيع التكاليف فقدت السلع الاستهلاكية الجودة. ماكرو، لعبة، وجمبو هي من بين لها العديد من العلامات التجارية. والجدير بالذكر أن تجارة التجزئة العملاقة الامريكية وول مارت محاولة للاستحواذ على حصة مسيطرة من 51 (2.3 مليار صفقة) في Massmart تمت الموافقة عليه مؤخرا من قبل جنوب أفريقيا محكمة المنافسة وسط معارضة شديدة من نقابات العمال. Truworths الدولية في جنوب أفريقيا سلسلة متاجر التجزئة الرائدة الأزياء التي تستهدف الشباب الواعي الأزياء / جودة من البلاد، الذين يحرصون على مطابقة ما يصل الى المعايير الدولية من التصميم. تأسست في عام 1917، وهذا الأزياء متاجر التجزئة لديها أكثر من 500 متجرا والآن أوامر حصة أكبر من السوق من اختيار ن الدفع. وهناك عدد قليل من علاماتها التجارية تشمل Truworths الرجل، والهوية، والزنجبيل ماري، YDE وعزي. بالإضافة إلى السوق الاستهلاكية الأناقة الحالية، وتقف هذه تجارة تجزئة الأزياء أيضا للاستفادة من قطاع الألماس الأسود الناشئة الذين أصبحوا أكثر من أسلوب واعية. وFoschini المجموعة المحدودة المعروفة سابقا باسم Foschini المحدودة هي واحدة من تجار التجزئة المتخصصة التي تقدم المفروشات والملابس، والمجوهرات، والاكسسوارات، والمنزل. تأسست في عام 1924، وتعتبر الشركة أول من المجموعات سلسلة متاجر مستقلة في البلاد. مع أكثر من 1500 محلا، Foschini يلبي المستهلكين بدءا من الوسط إلى الفئات ذات الدخل فوق المتوسط. ماركهام، دونا-كلير، المنزل، DueSouth هي بعض من العلامات التجارية Foschinis. وقد تم حتى الآن تهيمن التجزئة الداخلين خارجية جنوب افريقيا من قبل شركات قابضة كبيرة نابعة من الداخل، بسبب الفصل العنصري والعقوبات الدولية الحليفة لاحقة. ونظرا لطبيعة تنافسية الحالي، دعوة للانضمام إلى بريك (البرازيل، روسيا، الهند، الصين) المجموعة، والفرص التي تتيحها الدول بوضع اقتصاد الناشئة، وقد وضعت في قطاع تجارة التجزئة على شاشة الرادار الدولية. يعتبر سوق جنوب الصحراء إلى أن تكون مربحة، نظرا للتوسع الكبير من قبل الشركات العملاقة المحلية التجزئة مثل شوب رايت، سبار وبيك ن الدفع في قطاع بيع الأغذية بالتجزئة وTruworths وFoschini في قطاع الملابس. صعود الألماس الأسود، الذي يبدو حاسما في الانتعاش economys، وقد أضاف أيضا يهتف لهذا الأداء القطاعات. وكان وول مارت لمتاجر التجزئة الدولية الأولى التي تمكنت من الحصول على أرض الواقع في سوق جنوب أفريقيا، من خلال سعيها للاستحواذ على حصة 51 في Massmart، ثالث أكبر متاجر التجزئة للسلع الاستهلاكية. وبالإضافة إلى ذلك، تتخذ من شيكاغو مقرا شراء موقع الجماعي تجميع المكتسبة Twangoo، وهو مزود التجارة الإلكترونية جنوب أفريقيا، لتستفيد من Twangoos وصول عبر مختلف المدن في جنوب أفريقيا. اعتبارا من الآن، والاستثمارات الأجنبية تتدفق على الأسهم التجزئة ومديري المحافظ الأجنبية اتخذت مشرقة لهذا القطاع. ووفقا لتقرير صادر عن الصفحة الرئيسية السلع بالتجزئة، الشركة الرائدة في مجال نشر التجزئة في جنوب أفريقيا، ومن المرجح أن تستمر لتكون منطقة ذات أهمية أساسية في السنوات المقبلة استثمارات الأسهم. الاتجاهات في تنسيق جنوب افريقيا صناعة البيع بالتجزئة الراحة مخزن للسيطرة أدت تجارة التجزئة تغيير أنماط الحياة الاستهلاكية إلى اتجاه جديد نسبيا في تجارة التجزئة في جنوب أفريقيا market8211 ظهور المتاجر كوجهة التسوق. وتعود ملكية هذه المحلات عادة من قبل تجار الجملة وتجار التجزئة. مع المتاجر مفتوحة لساعات أطول، وقد تم العثور على جنوب افريقيا هذا الشكل لتكون تجربة تسوق أكثر أمانا وتوفير الوقت. مع هذا، وقفزت جنوب أفريقيا متاجر التجزئة الرائدة إلى عربة، وإدخال صيغ تخزين جديدة للاستفادة من هذا الاتجاه المتنامي. وفقا لدراسة أبحاث السوق من قبل يورومونيتور الدولية، التي يقودها ولوورثس القابضة في سوق المتاجر في عام 2009. وسائل ولوورثس الغذاء تقع في إنجين Petroleums مخازن الفناء (أو محطات الوقود)، التي أصبحت شعبية بفضل محرك التسوق الراحة. وتشمل آخرين في المعركة الانتخابية بيك ن الدفع، والتي أدخلت بيك ن الدفع وسائل التعبير من خلال متاجر الفناء شركة البترول البريطانية في عام 2009، ومنافذ سنترا القيمة التي يملكها شوب رايت وساسول كليا إلى التركيز على سلاسل المطاعم. المصدر: يورومونيتور الدولية التجزئة غير الرسمي ويشار إلى أهم التجزئة غير الرسمية الأخرى أيضا على أنها ثاني أكبر اقتصاد في قطاع التجزئة في جنوب أفريقيا. هذا السوق لا تزال قناة العرض حاسمة البضائع في الغالب في البلدات السوداء، التي تم تجاهلها إلى حد كبير في عهد الفصل العنصري. تختلف مفاهيم التجزئة رسمية من الحانات لزمة متاجر (صغيرة تجار التجزئة لبيع المواد الغذائية). على وجه الخصوص، spazas، أو متاجر التجزئة الصغيرة غالبا ما تدار من المنزل، وتشق طريقها في الساحة التجزئة المحلية، وتقديم منتجات الغذائية وغير الغذائية. وجدت دراسة أجرتها جامعة جنوب أفريقيا (جامعة جنوب أفريقيا) أن بعض spazas يكون على اتصال مباشر مع مصنعي المنتجات على سبيل المثال بعض spazas استلام البضائع كوكا كولا على أساس نقدي. ومع ذلك، تواجه spazas بعض التحديات، بما في ذلك وصول التمويل، والسرقة، وارتفاع تكاليف النقل، والمنافسة من منافذ البيع بالتجزئة الرسمية النامية في هذه المجالات. الباعة المتجولين، الاكشاك في الشوارع، والأطعمة السريعة، وأكشاك واتخاذ المختفى من بين تجار التجزئة في السوق غير الرسمية. وفقا لدراسة أجراها مكتب أبحاث السوق (جامعة جنوب أفريقيا)، ويتكون قطاع التجزئة غير الرسمي نحو 750،000 spazas الرسمية والباعة الجائلين، والتي تمثل إيرادات R32 مليار. التجارة الإلكترونية والتجارة الإلكترونية تكتسب زخما وتجارة التجزئة على الانترنت، والتي لا تزال تحظى بشعبية حتى عام 2007، نمت مشجع على مدى السنوات الأربع الماضية. زيادة في عدد من الباعة وتجار التجزئة التقليدية تطوير المواقع التجزئة على الانترنت، إلى جانب نمو الإنترنت نموا في جنوب أفريقيا، وغذى. وفقا لمسح أجرته ركس العالمية، ازداد عدد سكان جنوب أفريقيا مع الوصول إلى شبكة الإنترنت إلى 5.3 مليون من 4.6 مليون نسمة، بين عامي 2009 و أوائل عام 2010. وعلى الرغم من الاقراص، والأقراص المدمجة، هي الأكثر تكرارا أقراص الفيديو الرقمية بعد عمليات الشراء عبر الإنترنت، وشراء تذكرة طيران السيطرة على مساحات التسوق الظاهري. اختيار ن الدفع تسوق، ولوورثس، كالاهاري، الحصري كتب، NetFlorist، OnSaleToday عدد قليل من أكبر تجار التجزئة على الانترنت. بعض تجار التجزئة الاستفادة من هذا الاتجاه المتنامي تشمل Bidorbuy، التي نمت 40 خلال موسم 2010 عطلة مقارنة بعام 2009 مستويات المبيعات المبيعات عبر الإنترنت. أطلقت كالاهاري سوق على الانترنت حيث يمكن للمستهلكين شراء الجديد وكذلك المواد المستخدمة، على غرار موقع ئي باي. كما أعلنت نوكيا عن توافر نموذج N8 الهواتف الذكية من خلال OnlineStuff، وهي شركة الشراكة مع نوكيا لتقديم الطلب والدفع الخدمات. ومن المتوقع أوائل إدخال 2010 من باي بال، ونظام الدفع الإلكترونية الأولى، وأيضا لتحفيز النمو. على الرغم من تجارة التجزئة على الانترنت وقد أظهرت إمكانات النمو، لا تزال نسبة كبيرة من السكان إلى شراء من المنافذ الطوب وقذائف هاون التقليدية. ومن المتوقع أن تعرقل النمو في المدى المتوسط عوامل مثل ارتفاع تكاليف النطاق العريض الوصول، منخفضة نسبيا انتشار الإنترنت، وانخفاض الثقة في النظام البريدي. استنتاج وباختصار، فإن اقتصاد جنوب افريقيا هو الاقتصاد يحركها المستهلك، مثل الكثير من الولايات المتحدة حيث يشكل إنفاق المستهلكين ثلثي الناتج المحلي الإجمالي. وقد تمكن قطاع التجزئة للتغلب على أسوأ ما في الركود بفضل صمود المستهلكين في جنوب أفريقيا، وتحسين القدرة الشرائية للطبقة المتوسطة الناشئة، وإن كان بوتيرة بطيئة. حقيقة أن أسعار الفائدة قد استقر عند 5.5 وتراجع التضخم في أسعار المستهلكين إلى 3.5 في نهاية عام 2010 تبشر بالخير بالنسبة للاقتصاد. ومع ذلك، فقد ابتليت الأمة عن ارتفاع معدل البطالة (24 في 4Q2010)، الذي يمكن أن يلقي وجع في الأعمال. الآن ما زال علينا أن نرى سيكون أي آثار إيجابية للمبادرات التي قدمها رئيس الحكومة Zumas، مثل تخصيص US5.4 مليار نحو الاعفاءات الضريبية وبرامج خلق فرص العمل، لمحاربة البطالة والفقر في جنوب أفريقيا. التقرير الكامل في PDF من نحن توماس وايت الدولية هو، شركة مستقلة مملوكة للموظف إدارة الأصول ولها مكاتب في شيكاغو وبنغالور، الهند. توظيف أسلوب القيمة، نهج الاستثمار يمزج ذلك، الكمي طريقة تقييم الأسهم مفصلة للغاية، مع اختيار الأسهم منضبطة من قبل فريق الاستثمار المخضرمين. مدعومة بعمليات البحث المضنية، واتساع نطاق بحثنا يسمح لنا لرصد الفرص المتاحة في المناطق الأقل شهرة نسبيا، في حين يسعى عمق عملية جهدنا للحد من المخاطر من خلال تقييم مفصل للبيئة التنظيمية، والمنافسة والصناعة، وإدارة الجودة. من صناديق الاستثمار المشتركة، إلى الحسابات المدارة بشكل منفصل، والمحافظ المؤسسية، توماس وايت الدولي الآن يقدم باقة كبيرة من العروض وإدارة الأصول، والتي تغطي العالمية، والولايات الدولية، الأسواق الناشئة. اتصل بنا مكتب الولايات المتحدة الأمريكية توماس وايت الدولي 440 جنوب شارع لا سال جناح 3900 شيكاغو، إلينوي 60605 هاتف: 312.663.8300 فاكس: 312.663.8323 لرؤى وأضاف، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: thenewglobal
No comments:
Post a Comment